موقع نمشي يوسع عروضه الإلكترونية من الأزياء في المملكة العربية السعودية

 

أعلن اليوم موقع "نمشي" (Namshi.com)، الوجهة الإلكترونية الأولى إقليمياً في مجال الأحذية والأزياء، عن توسيع عمليات الشحن للعملاء في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي ومصر. ويقدم هذا الموقع لسكان الشرق الأوسط من خلال عرضه لأكثر من عشرين ألف تصميم من الملابس والأحذية والإكسسوارات، وسيلة متكاملة ومريحة، بديلة عن مراكز التسوق وغيرها من محلات التجزئة. وعبر واجهته الجديدة باللغة العربية، فإنه من المتوقع أن يصبح هذا الموقع الإلكتروني الرائد وجهة التسوق المفضلة في المنطقة.

هذا وشهدت التجارة الإلكترونية خلال الأعوام الأخيرة نمواً هائلاً في المنطقة خاصةً في ظل استمرار تنامي الفرص في هذا المجال، والانخفاض في عوامل الخطورة المتعلقة بالتحويلات المالية الإلكترونية. وبحسب تقرير أعدته مؤخراً كل من جمعية "آي إم آر جي" و"فيزا-الشرق الأوسط"، فقد حلّت المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة في مقدمة دول مجلس التعاون الخليجي في مجال التجارة الإلكترونية الاستهلاكية، إذ قدر حجم الإنفاق في هاتين الدولتين خلال عام 2010 بنحو 520 مليون دولار أمريكي و1.9 مليون دولار أمريكي على التوالي. كما تشير التقديرات بحسب التقرير إلى أن قيمة المبالغ التي يتم إنفاقها على التجارة الإلكترونية الاستهلاكية في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي ستصل إلى 15 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2015. وأصبحت سوق التجزئة الإلكترونية على وجه الخصوص واحدةً من مكونات التجارة الإلكترونية التي شهدت نمواً غير متوقع في المنطقة وبمعدلات تعتبر من الأسرع بين نظيراتها عالمياً.

وكانت خدمات التوصيل التي يوفرها الموقع (Namshi.com) لدى انطلاقته الرسمية في يناير عام 2012، تغطي دولة الإمارات العربية المتحدة، ولقد شهد الموقع منذ ذلك الحين نمواً متسارعاً ليس فقط من ناحية توسيع تشكيلته المتنوعة من العلامات التجارية والموديلات، بل أيضاً من حيث توسيع قاعدة عملائه عبر المنطقة. وقال لويس لبّس، أحد مؤسسي موقع "نمشي" في هذا السياق: "يعتبر النجاح الذي وصلنا إليه دليلاً على نمو شعبية التسوق الإلكتروني في العالم العربي. ولقد شهدنا العديد من الفرص في عالم التجارة الإلكترونية خاصةً وأن العرب والمغتربين المقيمين في الشرق الأوسط يشعرون الآن براحة أكبر حيال التحويلات المالية الإلكترونية. ويرتكز عملنا في ’نمشي‘ على مساعدة العملاء على الاستمتاع بفوائد التسوق الإلكتروني من خلال عرض تشكيلة واسعة من الخيارات مرفقةً بخدمات الشحن والارتجاع المجانية".

ويعرض "نمشي" (Namshi.com) مجموعة متنوعة من العلامات التجارية والموديلات العالمية التي يعتبر العديد منها علامات حصرية لا تتوافر في محلات التجزئة المنتشرة في المنطقة. ومن جانبه، قال حسام عرب، أحد مؤسسي موقع "نمشي": "نحن نقدم تشكيلة متنوعة من العلامات التجارية لأهم وأشهر المصممين تلائم أذواق الجميع. كما تتوافر لدينا حالياً مجموعة من العلامات التجارية للأحذية من ’سام إديلمان‘ إلى ’بوما‘ إضافةً إلى تشكيلات الملابس من دار ’ديريون‘ (العلامة التجارية للمغنية بيونسيه نولز) و’موتيل روكس‘ على سبيل المثال. كما قمنا مؤخراً بإضافة عدد من علامات مستحضرات التجميل إلى موقعنا الإلكتروني لنمنح عملاءنا تجربة تسوق متكاملة".

أما أحدث الأسماء التي انضمت إلى قائمة علامات الأزياء التي يقدمها موقع "نمشي" فكانت مجموعة ملابس الأطفال من "بولو رالف لورين"، إضافةً إلى "بوكس فريش" و"بيليه مودا".

  • صور مرفقه
  • موقع نمشي يوسع عروضه الإلكترونية من الأزياء في المملكة العربية السعودية